-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: دور التسويق الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي في كفاءة التجارة الإلكترونية-دراسة تحليلية: حالة الجزائر ومصر (Arabic)
المؤلفون: Belghanami, Nadjat Wassila
المصدر: Strategy & Development Review; Jul2022, Vol. 12 Issue 2, p198-216, 19p
مصطلحات موضوعية: INTERNET marketing, SOCIAL media, ELECTRONIC commerce
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: أثر التسويق الرقمي على عملية اتخاذ القرار للمستهلكين الجزائريين في قطاع الاتصالات موبيليس ATM: دراسة حالة (Arabic)
المؤلفون: EL-MOFFOCK, Nabila
المصدر: Journal of Financial, Accounting & Managerial Studies; Jun2021, Vol. 8 Issue 2, p892-911, 20p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER behavior, TELECOMMUNICATION, INTERNET marketing, STATISTICAL hypothesis testing
مصطلحات جغرافية: ALGERIA
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: FACTORS AFFECTING WOMEN’S USE OF ELECTRONIC MARKETING ON SOCIAL MEDIA (Field Study). (English)
المؤلفون: أفنان محمد شعبان
المصدر: Al-Bahith Al-Aalami; 2020, Vol. 12 Issue 47, p125-146, 22p
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: The role of the Internet in marketing tourism at travel and tourism agencies in Aden governorate from the point of view of tourist employees. (English)
المؤلفون: ابتهال عوض أحمد م
المصدر: Finance & Business Economies Review; Dec2019, p44-70, 27p
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: The role of social networks in developing and marketing information services in Algerian public reading libraries during the Corona crisis. (English)
المؤلفون: علوي هند
المصدر: Journal of The Arab Center for Research & Studies in Library & Information Sciences; Jan2021, Vol. 8 Issue 15, p3-20, 18p
مصطلحات موضوعية: INFORMATION services, INTERNET, CRISES
-
6دورية أكاديمية
Alternate Title: L'impact de l'utilisation d'Internet dans la publicité sur l'amélioration de son efficacité - Etude d'un échantillon de banques en Algérie. (French)
المؤلفون: الصديق بن بوزة, إيمان بن زيا ن
المصدر: Economic Development Review (2543-3490); 2019, Vol. 4 Issue 2, p35-48, 14p
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: The World Tourism and its relationship with the global digital transformation in the Internet Age. (English)
المؤلفون: د.قادري عبد القادر
المصدر: Strategy & Development Review; Aug2019 Part 1, Issue 17bis, p575-590, 16p
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: The impact of the use of tourism promotion through the Internet to determine the tourist destination of the Algerian tourist. (English)
المؤلفون: بن حملاوي نونة
المصدر: REMAH Journal; Mar2018, Issue 25, p184-199, 16p