-
1
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 8:578-601
مصطلحات موضوعية: Business, Marketing mix, Competitive advantage, Industrial organization
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a48bfe24510eac859500c8babe610109
https://doi.org/10.12816/0054010 -
2
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 7:351-370
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7d99204276831c7a1aa82ba2289f8772
https://doi.org/10.12816/0051977 -
3
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 7:461-484
مصطلحات موضوعية: Competition (economics), Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bcb88ae609307779ee713eebb2b57abe
https://doi.org/10.12816/0051755