-
1
المؤلفون: Mohammed Alshujairy
المصدر: گۆڤارا زانستێن مرۆڤایەتی یا زانكۆیا زاخۆ, Vol 5, Iss 1, Pp 185-199 (2017)
مصطلحات موضوعية: الجامعات العراقية الحكومية, Language and Literature, AZ20-999, History of scholarship and learning. The humanities, Audit, Business, التدقيق التسويقي, Marketing, التسويق الجامعي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::f40f6f0bb211ee440fadb882217dd55f
https://doi.org/10.26436/hjuoz.2017.5.1.301 -
2
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :163-184
مصطلحات موضوعية: Business, Marketing, International marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::93e91d1bc699f22d13cd3b5128229ecb
https://doi.org/10.12816/0058444 -
3
المصدر: Cybrarians Journal. :1-14
مصطلحات موضوعية: Information system, General Medicine, Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a90faef9890a7b8db0637ddcb3361543
https://doi.org/10.12816/0055423 -
4
المصدر: دراسات فى التعلیم الجامعى. 42:169-221
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e3ed165ca2a3f789d99780b69467f69e
https://doi.org/10.21608/deu.2019.77800 -
5
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 7:351-370
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7d99204276831c7a1aa82ba2289f8772
https://doi.org/10.12816/0051977 -
6
المؤلفون: Saad Abdullah Al-Salboud, Motaz Talat Abdullah
المصدر: مجلة العلوم الإقتصادية و الإدارية و القانونية. 5
مصطلحات موضوعية: Data collection, Social communication, Work (electrical), Field (Bourdieu), Credibility, Sample (statistics), Social media, Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::dfa52959a332e08d53582ccaa965dd53
https://doi.org/10.26389/ajsrp.l240620 -
7
المؤلفون: Abeer Mokhtar Sewify
المصدر: مجلة العلوم الإقتصادية و الإدارية و القانونية. 5
مصطلحات موضوعية: Estimation, Value (ethics), Organizational identification, business.industry, Talent management, Technology transfer, Business, Simple linear regression, Marketing, Field (computer science), Test (assessment)
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::eab6dd7f4c9218b5e2316f1dc14a729f
https://doi.org/10.26389/ajsrp.a270620 -
8
المؤلفون: Abdulraheem Ali Alghamdi, Abeer Kamel Alfarran
المصدر: مجلة العلوم الإقتصادية و الإدارية و القانونية. 4
مصطلحات موضوعية: Incentive, Order (business), Credibility, Customer satisfaction, Job satisfaction, Sample (statistics), Business, Marketing, Training and development, Transparency (behavior)
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::1e145ce763c2575c1c9e6fbf6f2bb525
https://doi.org/10.26389/ajsrp.t280420 -
9
المصدر: مجلة العلوم الإقتصادية و الإدارية و القانونية. 3
مصطلحات موضوعية: business.industry, Amazon rainforest, Information technology, Customer satisfaction, Marketing, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::025478a8517430a7c2f4d9f097f66929
https://doi.org/10.26389/ajsrp.a010919 -
10
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 7:461-484
مصطلحات موضوعية: Competition (economics), Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bcb88ae609307779ee713eebb2b57abe
https://doi.org/10.12816/0051755