-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hibatellah BENZEGHIOUA, Nacera RADJEF, Mohamed BENZEGHIOUA
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 5, Iss 2 (2023)
مصطلحات موضوعية: social networks, tourism, toursim marketing, COVID-19, pandemic, شبكات التواصل الاجتماعي, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: سفيان حمادوش
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 1, Iss 02 (2018)
مصطلحات موضوعية: Corporate Social Responsibility, Green Marketing, Eco- conception, التصميم الإيكولوجي, التسويق الأخضر, المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: بن صالح، عبدالرزاق, مؤلف
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي. مج4, ع1:113-130
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: عزوق، رشيد, مؤلف
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي. ع4:63-76
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: حمادوش، سفيان, مؤلف
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي. ع2:81-90
-
6
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي. :113
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::1376fc5b7ab30d259879a41ebb5e0561
https://doi.org/10.54241/2065-004-001-026 -
7
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي. :63
مصطلحات موضوعية: Primary election, Political economy, Political science, Electoral college
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::f1f1e978f65abcea5891d5fa497aa39a
https://doi.org/10.54241/2065-000-004-005 -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Abderezak BENSALAH
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 4, Iss 01 (2021)
مصطلحات موضوعية: التسويق, التطور التسويقي, الفكر التسويقي, المفهوم التسويق, Marketing, Marketing evolution, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
9
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي. :81
مصطلحات موضوعية: Sociology, Management
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::aa84ea5a1694930cfd1f0a3104b3bfe5
https://doi.org/10.54241/2065-000-002-005 -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Rachid AZZOUG
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 2, Iss 02 (2019)
مصطلحات موضوعية: التسويق السياسي, الانتخابات التمهيدية, مجمع الانتخابي, المنتج السياسي, Primary, The political Producer, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource