-
1
المصدر: مجلة البحث العلمی فی الآداب. 5:1-18
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::09fb95eecce2d930c1231311455c558f
https://doi.org/10.21608/jssa.2019.56712 -
2
المصدر: مجلة البحث العلمی فی الآداب. 5:1-34
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::854574f336db4090e83a5aede20d6fda
https://doi.org/10.21608/jssa.2019.56082 -
3
المصدر: مجلة البحث العلمی فی الآداب. 1:1-36
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::8892c102539106bc833a82aece7e1397
https://doi.org/10.21608/jssa.2018.12613 -
4
المصدر: مجلة البحث العلمی فی الآداب. 2:1-11
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::123dfcf9a007de6f881f411b64e29405
https://doi.org/10.21608/jssa.2019.50033 -
5
-
6
المصدر: مجلة البحث العلمی فی الآداب. 1:1-18
مصطلحات موضوعية: Sociology, Socioeconomics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::220889fb4467aff13befa090304887d0
https://doi.org/10.21608/jssa.2019.28720 -
7
المصدر: مجلة البحث العلمی فی الآداب. 1:1-20
مصطلحات موضوعية: Geography, Sugar industry, Economic shortage, Sugar factory, Agricultural economics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::0e222db6be3fb8ffd652191b2b2b1733
https://doi.org/10.21608/jssa.2018.24417 -
8
المصدر: مجلة البحث العلمی فی الآداب. 3:1-22
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e586fd2639fb9221a962681b298d576f
https://doi.org/10.21608/jssa.2016.11408 -
9
المصدر: مجلة البحث العلمی فی الآداب. 3:1-20
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4b505e735fb07fb0404ada26826d4bec
https://doi.org/10.21608/jssa.2016.11406 -
10
المصدر: مجلة البحث العلمی فی الآداب. 3:1-23
مصطلحات موضوعية: Tourism marketing, Tourist industry, Sociology, Social science, National authority
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::3fed0a87e910c940f23d08ed59083791
https://doi.org/10.21608/jssa.2016.11235