-
1
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات الإدارية و الاقتصادية. 3:1-15
مصطلحات موضوعية: business.industry, media_common.quotation_subject, Loyalty, Advertising, Business, Clothing, West bank, media_common, Ethical marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7cdab78fe97b874b903ae78e92b8b7a8
https://doi.org/10.12816/0052079 -
2
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات الإدارية و الاقتصادية. 2:191-227
مصطلحات موضوعية: Sample (statistics), Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7a152848aba2250455c1c408f13415b8
https://doi.org/10.12816/0039283 -
3
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات الإدارية و الاقتصادية. 2:297-318
مصطلحات موضوعية: business.industry, Business, Public relations, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::6f01a0da46d29f215b58f5b1aeaa4e2a
https://doi.org/10.12816/0038721 -
4
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات الإدارية و الاقتصادية. 1:225-247
مصطلحات موضوعية: Net profit, Engineering, Agricultural science, Treacle, business.industry, Agroforestry, business, Poor quality
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5b615453a96383fd1354ca3f0daf12b4
https://doi.org/10.12816/0027510 -
5
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات الإدارية و الاقتصادية. 1:107-136
مصطلحات موضوعية: Service (business), Engineering, business.industry, Advertising, Marketing, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::841cc26d4e83c036132c25457a77923e
https://doi.org/10.12816/0027506 -
6
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات الإدارية و الاقتصادية. 1:15-48
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9c46da1372cd365799238fbec46ff234
https://doi.org/10.12816/0016223 -
7
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات الإدارية و الاقتصادية. 1:163-192
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9d684aae491cff2625e31c73aa99371f
https://doi.org/10.12816/0016227