-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(2):72
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(1):30
-
3دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(1):11
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: بكر احمد السرحان, عثمان الذوادي, عائشة وود بوالانوار
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; Feb2024, Vol. 13 Issue 1, p38-49, 12p
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: Towards a theory about the place of goods and services in Islamic marketing. (English)
المؤلفون: زكريا بولنوار, برونوين بي وود
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; Feb2024, Vol. 13 Issue 1, p31-37, 7p
-
6دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(3):83
-
7دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(3):5
-
8دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(2):58
-
9دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(2):17
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Entreprenuership. 1(2):58