-
1
المصدر: مجلة ريادة الأعمال الإسلامية. 1:60-76
مصطلحات موضوعية: Marketing communication, Personal selling, Advertising, Business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::1f44039ea7b157a6ea404c0bd7c12d79
https://doi.org/10.12816/0028765 -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: زاهر، بسام حسن, مؤلف
المساهمون: جبور، وسيم رشيد, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج42, ع1:847-866
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: المصطفى، سامر, مؤلف
المساهمون: سعود، نهى, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج37, ع6:137-154
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: الضمور، فيروز مصلح محمد, مؤلف
المساهمون: مقراش، فوزية, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع1:195-222
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: قاسم، سامر أحمد, مؤلف
المساهمون: التزه، بسام, م. مشارك, علاء الدين، باسل, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج35, ع8:309-328
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: قاسم، سامر أحمد, مؤلف
المساهمون: وحود، نور حسن, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج39, ع3:149-167