-
1
المؤلفون: Abeer Abdo, Samar El Said, Menatullah Mohamed
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانیة. 3:560-582
مصطلحات موضوعية: Advertising campaign, business.industry, The Internet, Advertising, Social media, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a86a7b272a7ca522af9d00be3c17b913
https://doi.org/10.12816/0047894 -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: عمر، عصام حسن محمد, مؤلف
المصدر: مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك. مج12, ع1:26-41
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: مزراق، وردة, مؤلف
المساهمون: مير، أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية. مج13, ع1:542-557
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: زاهر، بسام حسن, مؤلف
المساهمون: عروس، هيلين, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج42, ع1:813-827
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: أثر الإعلان الرقمي وكثافة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في النزعة المادية: حالة المستهلكين الشباب بالجزائر (Arabic)
المؤلفون: Belhadj, Tarek
المصدر: Strategy & Development Review; Jan2022, Vol. 12 Issue 1, p289-306, 18p
مصطلحات موضوعية: ADVERTISING, SOCIAL media, MATERIALISM, DIGITAL technology, CONSUMER attitudes