-
1
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات الإدارية و الاقتصادية. 3:1-15
مصطلحات موضوعية: business.industry, media_common.quotation_subject, Loyalty, Advertising, Business, Clothing, West bank, media_common, Ethical marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7cdab78fe97b874b903ae78e92b8b7a8
https://doi.org/10.12816/0052079 -
2
المصدر: مجلة التصميم الدولية. 7:201-214
مصطلحات موضوعية: Commerce, business.industry, Business, Clothing, Electronic trading
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::54e061baa2fba9de8f1f4ba218143a9b
https://doi.org/10.12816/0046566 -
3
المصدر: المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية. 5:437-452
مصطلحات موضوعية: Product (business), International market, National economy, business.industry, media_common.quotation_subject, Quality (business), Quality level, Clothing, business, Competitive advantage, Industrial organization, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4b0b4e4e3e61e4a801166da2fd2ece40
https://doi.org/10.21608/molag.2018.154932