-
1
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات. :107-120
مصطلحات موضوعية: Empirical research, Business administration, Business, Discount points, Marketing mix
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d64a808dc32890bfa037f463ce28a977
https://doi.org/10.12816/0043887 -
2
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :147-166
مصطلحات موضوعية: Business administration, Business, Marketing mix
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e73c111fd6649ab4f6ca135ba2f0c5e5
https://doi.org/10.12816/0025802 -
3
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. :12
مصطلحات موضوعية: Marketing ethics, Business administration, Business, Marketing mix, Loyalty business model
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::476b4e9fa66faff604c1463b80f45e0e
https://doi.org/10.34276/1822-010-005-001 -
4
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. :210
مصطلحات موضوعية: Business administration, Export marketing, Business, Marketing mix, International marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::3ab3de37bd5320a4e04a52892070c0c9
https://doi.org/10.35391/1894-007-011-024 -
5
المصدر: مجلة العلوم الإدارية والمالية. :49
مصطلحات موضوعية: Business administration, Business, Marketing mix
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a5351918d731b85f30da9eec79d6974b
https://doi.org/10.37644/1939-002-002-004