-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(1):72
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: سلكة، أسماء, مؤلف
المساهمون: حمدى، زينب, م. مشارك
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. ع16:351-370
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: مصطفى، أماني محمد عبدالحليم, مؤلف
المصدر: أعمال المؤتمر الدولي الثاني : إدارة المنظمات الصناعية والخدمية : الممارسات الحالية والتوجهات المستقبلية. مج1:118-148
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: Social marketing of volunteer work through social networking sites (reading on Facebook pages of some Algerian charities(. (English)
المؤلفون: سلمى كوندة
المصدر: Revue des sciences humaines de l'université Oum El Bouaghi; 2018, Vol. 9, p394-411, 18p
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: Uses of Social Media in Charitable Organizations: “A descriptive study on a sample of charities”. (English)
المؤلفون: ياسر علي الشهري
المصدر: Arabian Journal for Media & Communication; May2019, Issue 21, p143-184, 42p
مصطلحات موضوعية: DIGITAL divide, CHARITIES, MARKETING, SOCIAL skills, SOCIAL institutions, SOCIAL media, SOCIAL media in business
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Wirgau, Jessica, Farley, Kathryn, Jensen, Courtney
المصدر: Voluntas: International Journal of Voluntary & Nonprofit Organizations; Dec2010, Vol. 21 Issue 4, p611-630, 20p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL services, CHARITIES, ENDOWMENTS, CONSUMPTION (Economics), DISCOURSE analysis, SOCIAL change
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Zoe, Woodliffe, Lucy
المصدر: Voluntas: International Journal of Voluntary & Nonprofit Organizations; Dec2010, Vol. 21 Issue 4, p569-587, 19p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL desirability, CHARITIES, NONPROFIT organizations, MOTIVATION (Psychology), SOCIAL norms