-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Manfred Bruhn, Maxim Saleschus, Karsten Hadwich
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Customer relations—Management, Marketing, Service industries
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Customer Relations, BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Service
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Manfred Bruhn
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Service industries, Industries, Customer relations—Management
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Service, BUSINESS & ECONOMICS / Customer Relations, BUSINESS & ECONOMICS / Industries / General
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Manfred Bruhn, Karsten Hadwich
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Service industries, Customer relations—Management, Management
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Service, BUSINESS & ECONOMICS / Customer Relations, BUSINESS & ECONOMICS / Management
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Manfred Bruhn
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Service industries, Industries, Customer relations—Management
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Service, BUSINESS & ECONOMICS / Customer Relations, BUSINESS & ECONOMICS / Industries / General
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Manfred Bruhn, Karsten Hadwich
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Service industries, Customer relations—Management, Management
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Service, BUSINESS & ECONOMICS / Customer Relations, BUSINESS & ECONOMICS / Management