-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: البزرة، لبنى أمين, مؤلف
المساهمون: عودة، هبة علي, م. مشارك, إسماعيل، سندس زكي, م. مشارك, خصيب، إيمان محمد, م. مشارك, قنديل، أصالة خالد, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للبحوث الإدارية والاقتصادية. مج8, ع20:44-62
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: جباري، فادية, مؤلف
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية. مج8, ع3:292-302
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: سيف الدين، قحايرية, مؤلف
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية. مج7, ع2:366-385
-
4كتاب إلكتروني
-
5رسالة جامعية
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: هواري، معراج عبدالقادر, مؤلف
المساهمون: أمجدل، أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. ع2:509-527
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: دور التسويق الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي في كفاءة التجارة الإلكترونية-دراسة تحليلية: حالة الجزائر ومصر (Arabic)
المؤلفون: Belghanami, Nadjat Wassila
المصدر: Strategy & Development Review; Jul2022, Vol. 12 Issue 2, p198-216, 19p
مصطلحات موضوعية: INTERNET marketing, SOCIAL media, ELECTRONIC commerce
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: تأثري قنوات التسويق اإللكرتوني على سلوك الشراء املستهلك عرب اإلنرتنت دراسة عن فروع العالمات التجارية والوكاالت الرمسية لشركات املواد الغذائية يف إقليم كوردستان - السليمانية. (Arabic)
كاريطةري كةنالَةكاني بةبازارِكردني ئةليكرتؤني لةسةر هةلَسوكةوتي كرِيين بةكاربةراني ئؤنالين تويَذينةوةيةك لةسةر لقي براند و دةزطا فةرمييةكاني كؤمثانياكاني ماددة خؤراكييةكان لة هةريَمي كوردستان – شاري سليَماني. (Kurdish)المصدر: Humanities Journal of University of Zakho (HJUOZ); Jun2022, Vol. 10 Issue 2, p582-593, 12p
مصطلحات موضوعية: INTERNET marketing, ELECTRONIC commerce, BRAND name products, FOOD industry, CONSUMER behavior
مصطلحات جغرافية: KURDISTAN
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: Intentional rules for electronic marketing. (English)
المؤلفون: شروق سلمان حسن
المصدر: Journal of The Iraqi University; 2021, Vol. 50 Issue 2, p116-125, 10p
مصطلحات موضوعية: ONLINE shopping, WEB browsers, CONSUMER goods, INTERNET marketing, ELECTRONIC commerce
-
10
المؤلفون: Blyth, Alex, عليوه، اسماء،
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Hospitality, Travel & Tourism