-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: ضجر، عمار يوسف, مؤلف
المصدر: مجلة دراسات إدارية. مج15, ع31:203-221
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: أبو زيد، محمد أحمد محمود, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث المالية والتجارية. ع4:222-280
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: بلدية، إياد علي, مؤلف
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج42, ع3:11-25
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: مرقوم، كلتوم, مؤلف
المساهمون: فوقة، فاطمة, م. مشارك, فلاق، صليحة, م. مشارك
المصدر: المجلة الجزائرية للعولمة والسياسات الاقتصادية. مج11:123-142
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Amarabac Magazin. 7(20):87
-
6رسالة جامعية
-
7
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: قندوز، طارق أحمد, مؤلف
المساهمون: سعد الدين، حبيبة, م. مشارك, بن الطيب، عبير, م. مشارك
المصدر: مجلة إيليزا للبحوث والدراسات. ع2:158-176
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: Marketing commission and its role in enhancing the competitive advantage of insurance companies / Applied research on a sample of Iraqi insurance companies. (English)
المؤلفون: Salman, Nawras Sami, Hassan Rabie, Hanan Abdullah
المصدر: Accounting & Financial Studies Journal; 2023, Vol. 18 Issue 65, p134-150, 17p
مصطلحات موضوعية: INSURANCE companies, COMPETITIVE advantage in business
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: Mediator role of organizational culture on relationship between marketing strategies and marketing performance at insurance companies in Sudan (20162022). (English)
المؤلفون: ءبد العال عدد الودود محمد حمز
المصدر: Arab Journal for Humanities & Social Sciences; Apr2023, Issue 18, p1-30, 30p
مصطلحات موضوعية: INSURANCE companies, STATISTICAL correlation, MARKETING, MARKETING strategy, INFLUENCER marketing, CORPORATE culture