-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Islam, Mohammad Mominul
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2020, Vol. 12, Issue 7, pp. 1385-1404.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Kok, Seng Kiong
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2020, Vol. 12, Issue 4, pp. 900-917.
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2019, Vol. 11, Issue 6, pp. 1277-1293.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: El-Bassiouny, Noha M., Zahran, Nada
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2018, Vol. 9, Issue 3, pp. 673-682.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Jonathan Wilson
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2012, Vol. 3, Issue 2, pp. 104-107.
-
6
المؤلفون: B. Banejad, M. Tabatabai Nasab
المصدر: Journal of Fundamental and Applied Sciences; Vol 8, No 3 (2016): Special Issue; 721-737
مصطلحات موضوعية: Corporate branding, Islamic countries, Islam, Islamic branding, islamic marketing, islamic branding challenges, islamic branding capabilities, Business, Marketing, Muslim world, Islamic marketing
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::61e30cbd71c4f06f49a0ad1a3bcea38a
https://www.ajol.info/index.php/jfas/article/view/142534 -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Wan Jamaliah Wan Jusoh, Y. L. Mohd Yusof
المصدر: Procedia - Social and Behavioral Sciences. 130:179-185
مصطلحات موضوعية: Service (business), media_common.quotation_subject, Logo, Advertising, Islam, Islamic branding, Focus group, Corporate branding, Muslim consumers, Perception, Halal Accreditations, Sharia-compliance, General Materials Science, Business, Product (category theory), Islamic marketing, Marketing, Accreditation, media_common