-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: طيبي، أسماء, مؤلف
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. مج11, ع2:1-20
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: خالد حسن على الحريري
المصدر: مجلة الدراسات الاجتماعية, Vol 22, Pp 59-102 (2016)
مصطلحات موضوعية: islamic approach, marketing, marketing of relations, islamic economics, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: أونيس، عبدالمجيد, مؤلف
المساهمون: عكوش، عقيلة, م. مشارك
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. مج5, ع3:88-96
-
4دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 2 ، ع 3 ، ص ص 4 - 7.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: داغي ، بهناز علي القرة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 75 - 89.
-
6
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5:83-91
مصطلحات موضوعية: Marketing ethics, Islamic economics, Sociology, Social science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5508400c4439f853de67e8146c9eda9d
https://doi.org/10.12816/0017792 -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: بساس، حسين, مؤلف
المصدر: مجلة المنهل الإقتصادي. مج5, ع2:219-232
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: The Marketing Elements of Relations: From The Islamic Approach Perspective. (English)
المؤلفون: الحريري, خالد حسن على
المصدر: Journal of Social Studies; 2016, Issue 48, p57-100, 44p
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: عبيدات، زياد محمد محمود, مؤلف
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. مج12, ع2:44-61
-
10دورية أكاديمية