-
1دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2023, Vol. 15, Issue 1, pp. 192-220.
-
2مؤتمر
المؤلفون: Qurtubi
المصدر: 2019 IEEE 6th International Conference on Industrial Engineering and Applications (ICIEA) Industrial Engineering and Applications (ICIEA), 2019 IEEE 6th International Conference on. :343-347 Apr, 2019
Relation: 2019 IEEE 6th International Conference on Industrial Engineering and Applications (ICIEA)
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Mohamad Mondir, Siti Habibatur Rahma
المصدر: Review of Islamic Social Finance and Entrepreneurship, Vol 3, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Islamic marketing mix, service quality, product quality, perceived value, consumer loyalty, microfinance, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Mohamad Mondir, Siti Habibatur Rahma
المصدر: Review of Islamic Social Finance and Entrepreneurship, Vol 3, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Islamic marketing mix, service quality, product quality, perceived value, consumer loyalty, microfinance, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Shah, Syed Adil, Bhutto, Maqsood Hussain, Azhar, Sarwar M.
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2021, Vol. 13, Issue 6, pp. 1264-1287.
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2018, Vol. 9, Issue 1, pp. 117-131.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Shafiq, A., Haque, A., Abdullah, K., Jan, M.T.
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2017, Vol. 8, Issue 3, pp. 409-429.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Ihtiyar, Ali
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2019, Vol. 10, Issue 1, pp. 336-356.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Johari Bin Abdullah
المصدر: Journal of International Business, Economics and Entrepreneurship, Vol 2, Iss 1, Pp 45-56 (2017)
مصطلحات موضوعية: islamic marketing, islamic marketing mix, exchange, muslim consumer market, halal industry, Business, HF5001-6182, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource