-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: النسور، إياد عبدالفتاح علي, مؤلف
المصدر: المجلة العربية للإدارة. مج37, ع2:219-246
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: بعاد الذكاء التسويقي كمنهج إبداعي لالحتفاظ بالعميل من خالل الدور الوسيط لتجربة العميل. (Arabic)
المؤلفون: Al-Hashem, Adel Odeh
المصدر: Jordan Journal of Business Administration; 2022, Vol. 18 Issue 4, p527-545, 19p
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: The Impact of Marketing Intelligence on Enhancing Innovation: A Comparative Study between Service Sector Firms in Jordan and Saudi Arabia. (English)
المؤلفون: إياد عبد الفتاح ا
المصدر: University of Sharjah Journal for Humanities & Social Sciences; 2020, Vol. 17 Issue 1, p233-270, 38p
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: الهاشم، عادل عوده سلامة, مؤلف
المصدر: المجلة الأردنية في إدارة الأعمال. مج18, ع4:527-545
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: Effect of Applying the Marketing Intelligence on Enhancing Innovation: Comparative Study between Productive & Service Sectors in Jordan. (English)
المؤلفون: إياد عبد الفتاح النسور
المصدر: Arab Journal of Administration; jun2017, Vol. 37 Issue 2, p219-246, 28p