-
1
المصدر: مجلة کلیة الخدمة الاجتماعیة للدراسات والبحوث الاجتماعیة. 20:95-132
مصطلحات موضوعية: Civil society, Community organization, Sociology, Social science, Social marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::40541c2fd9c10693366a7310a4d2d84f
https://doi.org/10.21608/jfss.2020.111397 -
2
المصدر: مجلة دراسات فی الخدمة الاجتماعیة والعلوم الإنسانیة. 50:111-148
مصطلحات موضوعية: For profit, Positive relationship, Social care, Sociology, Social science, Normal people, Social marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::6cedd4b01dc10ff1b31090a317eb0edc
https://doi.org/10.21608/jsswh.2020.22057.1040 -
3
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 2:96-116
مصطلحات موضوعية: Green marketing, Sharia, Sociology, Social science, Social marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::62e481a22dfb24c876f3795354eb9df9
https://doi.org/10.12816/0001363