-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Beck, Clive, Hart, Doug, Kosnik, Clare
المصدر: Canadian Journal of Education / Revue canadienne de l'éducation, 2002 Jan 01. 27(2/3), 175-194.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1602219
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sarroub, Georgia Janavara
المصدر: The Modern Language Journal, 2001 Dec 01. 85(4), 499-511.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1193072
-
3دورية أكاديمية
المصدر: The Classical Journal, 1999 Oct 01. 95(1), 55-63.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3298234
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilbert, Chris
المصدر: The English Journal, 2014 Nov 01. 104(2), 27-33.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24484403
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Jolley, Susan Arpajian
المصدر: The English Journal, 2014 Nov 01. 104(2), 80-85.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24484414
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Whitney, Anne, Shannon, Patrick
المصدر: The English Journal, 2014 Nov 01. 104(2), 61-71.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24484409
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Shannon, Patrick, Whitney, Anne Elrod, Wilson, Maja
المصدر: Language Arts, 2014 Mar 01. 91(4), 295-302.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24576884
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Enderle, Patrick, Grooms, Jonathon, Campbell, Hope, Bickel, Ruth
المصدر: Science Scope, 2013 Sep 01. 37(1), 16-22.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43184288
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Gorlewski, Julie
المصدر: The English Journal, 2013 May 01. 102(5), 84-88.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24484101
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Graham, Lori, West, Courtney, Jones, Lindsay
المصدر: Science and Children, 2013 Apr 01. 50(8), 80-85.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43176425