يعرض 1 - 10 نتائج من 93,025 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.17s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يصحب أستاذ التسويق طلابه في رحلة مثيرة وممتعة يتعرفون فيها على التسويق وهويته وتطوره وعلمه وفنه، تبدأ الرحلة من قاعة الدراسة وبداية مفاجئة ومختلفة وعملية تؤسس لمعرفة التسويق وإدراك هويته الخاصة، ينتقل الأستاذ العاشق للتسويق مع طلابه إلى قاعة المحكمة حيث يحاكم التسويق وتوجه له اتهامات مباشرة وخطيرة يواجهها التسويق بشجاعة وعلم وحقائق على الأرض، وبعدها يعود الأستاذ بطلابه الى بداية الحياة على الأرض وقصة قابيل وهابيل واللحظات التاريخية التي ولد فيها التسويق، وينتقلون بعدها الى مواقع متعددة يتصدرها التسويق، من المطعم إلى السوبر ماركت إلى الحديقة إلى شاطئ البحر إلى شركة نقل الى جهة خدمية حكومية..إلخ، وفي كل موقع تفتح عقول الطلاب أبوابها أمام أفكار وتصورات تسويقية متطورة وترصد إستراتيجيات وتطبيقات تسويقية مشهودة، وتنتهي الرحلة بإدراك أهمية التسويق في حياتنا الاجتماعية والشخصية والمهنية، يستمتع الطلاب بالرحلة ويستمتعون بأداء استاذهم وفي النهاية يقع الطلاب في عشق التسويق كما عشقه أستاذهم.

    المؤلفون: ظهري ، عبد الله

    نوع المادة: eBook.

  2. 2
    كتاب إلكتروني
  3. 3
  4. 4
    كتاب إلكتروني
  5. 5
  6. 6
    دورية أكاديمية

    المصدر: المجلة العلمية للمكتبات والوثائق والمعلومات, Vol 6, Iss 18, Pp 215-244 (2024)

    الوصف: يُعَدّ التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أحد الأشكال التسويقية الحديثة التي اتجهت إليها أغلب دور النشر حول العالم، وَتَهْدِفُ الدّراسةُ الحاليَّةُ إلى معرفة طريقة استخدام دور النشر المصرية لموقع الانستجرام في التسويق الإلكتروني لمطبوعاتها، وذلك من خلال تحليل حسابات الناشرين المصريين على موقع الانستجرام، واستعانت الدّراسةُ بعينة قصدية عمدية مُكَوَّنَةٍ من عشر دور نشر مصرية، واعتمدت على منهج تحليل المضمون، وخرجت الدّراسةُ بعدة نتائج، من أهمها: بلغ عدد مشاركات دور النشر (عينة الدراسة) من الصورعدد 2006 صورة، في حين بلغ عدد المشاركات من الفيديو عدد 133 فيديو، وأولت جميع دور النشر (عينة الدراسة) اهتمامًا كبيرًا بالمشاركات (الصور والفيديو) الدعائية بوصفها وسيلة للترويج لإصداراتها، وذلك بواقع 1161 مشاركة، بنسبة 54.28% من إجمالي المشاركات، ثم تلى ذلك الاهتمام بالمشاركات (الصور والفيديو) الإنسانية، بواقع 508 مشاركة، بنسبة 23.74% من إجمالي المشاركات، ثم المشاركات التفاعلية (الصور والفيديو) بواقع 210 مشاركة، وبنسبة 9.81%، وتلقت دور النشر (عينة الدراسة) عدد 344 تساؤُلاً ، بنسبة66.9% ، واستجابة لعدد 170 تساؤُلاً بنسبة 33.1% من إجمالي التساؤلات، وتوصى الدراسة دور النشر المصرية باستخدام موقع الانستجرام في التسويق الإلكتروني لمطبوعاتها، وأنشطتها، وخدماتها، وضرورة الإجابة عن تساؤلات القراء التي تُوَجَّه إليها عبر حساباتها على الانستجرام.

    وصف الملف: electronic resource

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يمثل الكتاب الذي بين يديك جهدا حقيقيا في اطار التعريف بالتسويق الالكتروني وآلياته وسماته الفريدة مقارنة بالتسويق التقليدي فالكتاب يتضمن ثمانية فصول متتالية تتناول بلغة مبسطة لكن متعمقة مكونات وآليات التسويق الالكتروني ومفاهيمه من منظور تطبيقي حيث يتضمن كل فصل من هذه الفصول شواهد وأمثلة حية من واقع الميدان تجسد التطبيقات الناجحة للتسويق في بيئة الاعمال الالكترونية.

    المؤلفون: علاق، بشير عباس،

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Telemarketing

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    الوصف: إن التسويق المنهجي شرط لازم لتحقيق النجاح المهني. ولكن أنّى لأصحاب الشركات الفتية أن يخصصوا الميزانية الكبيرة اللازمة لحملات التسويق الشاملة؟!. يوضح توماس غريبر في كتابه كيف تبني لنفسك الاسم والشهرة من خلال المحاضرات والندوات وكيف تستقطب المزيد من العقود والزبائن من خلال التسويق الموجّه وكيف تقوم بإعداد المطبوعات التسويقية الفعالة، وكيف تعرض منتجاتك وخدماتك على الزبائن بمهارة وتستقطب الصفقات والعقود، وكيف تقوم بوضع خطّة تسويقيّة بسيطة وقابلة للتنفيذ، وكيف تسلّط الأضواء على نفسك من خلال شبكة علاقات مفيدة، وكيف تطوّر نفسك من مختص غير معروف إلى خبير مطلوب، وكيف تقوم بنشاطات تسويقية فعّالة بأقلّ كلفة ممكنة.

    المؤلفون: توماس غريبر

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Marketing

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يعرض الطرق الخاطئة للتسويق لكي تتجنبها وهو تسويق لا يخضع للرقابة الحكومية ولا تدخل مدخلاته ومخرجاته في الحسابات القومية ولا يعترف بالتشريعات الصادرة فهو تسويق يتم فيه التجارة بمنتج قانوني ولكن دون إذن مالكه

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Marketing

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    الوصف: مر التسويق منذ نشأته في القرون الوسطى بالعديد من المراحل التي أدت إلى تطور مفهومه وفلسفته فمن التركيز على التسويق الاستهلاكي في الخمسينات إلى التسويق الصناعي في الستينات مرورا بالتسويق المجتمعي والتسويق في المنظمات غير الهادفة إلى الربح في السبعينات إلى تسويق الخدمات في الثامنينات ثم التسويق بالعلاقات في التسعينات من القرن الماضي وحتى الآن، وعلى ضوء ذلك جاء هذا الكتاب متناولا إدارة التسويق في عشرة فصول: مفهوم وأهمية بحوث التسويق، ماهية التسويق، مفهوم التسويق ووظائفه، إدارة التسويق بين الفشل والنجاح، دراسة الجدوى التسويقية، التسويق بالعلاقات، نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات الاقتصادية، التسويق الإلكتروني، مستقبل التسويق الإلكتروني في البلدان العربية، وأخير التسويق الإلكتروني كأداة للتميز في منظمات العمل.

    المؤلفون: رفعت خليل، وائل،

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Marketing