-
1دورية أكاديمية
المصدر: Latin American Journal of Content and Language Integrated Learning, Vol 15, Iss 2 (2023)
مصطلحات موضوعية: CLIL contextual factors, CLIL teachers, CLIL teachers’ beliefs, CLIL teacher training, effective CLIL implementation, Education, Special aspects of education, LC8-6691
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Serragiotto, Graziano
المصدر: Educazione Linguistica Language Education, Vol 11, Iss 3, Pp - (2022)
مصطلحات موضوعية: CLIL teachers. Language teachers. Self-training. Skills. Training, Language. Linguistic theory. Comparative grammar, P101-410
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2280-6792
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Aleksandra Ljalikova, Merilyn Meristo, Ene Alas, Merle Jung
المصدر: Qualitative Research in Education, Vol 10, Iss 3 (2021)
مصطلحات موضوعية: CLIL teachers, narrative analysis, meaningful experiences, contextual factors, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Katarzyna Lidia Papaja, Marzena Wysocka-Narewska
المصدر: Theory and Practice of Second Language Acquisition, Vol 6, Iss 1 (2020)
مصطلحات موضوعية: code-switching, CLIL, CLIL learners, CLIL teachers, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Leisen, Josef
المصدر: Zeitschrift für Interkulturellen Fremdsprachenunterricht, Vol 20, Iss 2 (2015)
Zeitschrift für Interkulturellen Fremdsprachenunterricht; 20. Jahrgang Nummer 2 (Oktober 2015)مصطلحات موضوعية: CLIL-Lehrerkompetenzen, Standards für CLIL-Lehrkräfte, sprachliche Standardsituationen, Modell für CLIL-Lehr-Lern-Prozesse, lcsh:Language and Literature, CLIL teacher competencies, standards for CLIL teachers, linguistic standard situations, model for CLIL-teaching and learning, lcsh:P
وصف الملف: text; application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::f168301cbbe52aec43ca218b2ceb45ad
http://tuprints.ulb.tu-darmstadt.de/12929/ -
8
المؤلفون: Wysocka-Narewska, Marzena
المصدر: Beyond Philology An International Journal of Linguistics, Literary Studies and English Language Teaching. 18:93-119
مصطلحات موضوعية: Environmental Engineering, CLIL, language fossilization, CLIL teachers, Industrial and Manufacturing Engineering
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::a5fbe20e5beea33dcd2ac69f9a401894
https://doi.org/10.26881/bp.2021.4.04 -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.