-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Conrad Perry
المصدر: PLoS ONE, Vol 19, Iss 4, p e0296874 (2024)
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Conrad Perry
المصدر: Scientific Reports, Vol 12, Iss 1, Pp 1-12 (2022)
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2045-2322
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Conrad Perry, Heidi Long
المصدر: Brain Sciences, Vol 12, Iss 1, p 87 (2022)
مصطلحات موضوعية: vision, attention, reading, dyslexia, critical review, Neurosciences. Biological psychiatry. Neuropsychiatry, RC321-571
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Dorothea U. Martin, Madeline I. MacIntyre, Conrad Perry, Georgia Clift, Sonja Pedell, Jordy Kaufman
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 11 (2020)
مصطلحات موضوعية: prosocial behavior, altruism, helping, animacy, social robotics, human-robot interaction, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Eraldo Paulesu, Rolando Bonandrini, Laura Zapparoli, Cristina Rupani, Cristina Mapelli, Fulvia Tassini, Pietro Schenone, Gabriella Bottini, Conrad Perry, Marco Zorzi
المصدر: Brain Sciences, Vol 11, Iss 7, p 878 (2021)
مصطلحات موضوعية: reading, bilingualism, orthography, orthographic regularity, language, CDP++, Neurosciences. Biological psychiatry. Neuropsychiatry, RC321-571
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Steven Wickens, Conrad Perry
المصدر: PLoS ONE, Vol 10, Iss 7, p e0132947 (2015)
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Conrad Perry, Johannes C Ziegler, Marco Zorzi
المصدر: PLoS ONE, Vol 9, Iss 4, p e94291 (2014)
وصف الملف: electronic resource
-
8
-
9
المؤلفون: Conrad Perry, Megan K. Walker
المصدر: Language, Cognition and Neuroscience. 37:1-21
مصطلحات موضوعية: Linguistics and Language, Electrophysiology, Cognitive Neuroscience, Perception, media_common.quotation_subject, Experimental and Cognitive Psychology, Psychology, Prosody, Language and Linguistics, media_common, Style (sociolinguistics), Cognitive psychology
-
10
المؤلفون: Johannes C. Ziegler, Conrad Perry, Marco Zorzi
المساهمون: Institute of Language, Communication and the Brain (ILCB), Aix Marseille Université (AMU)-Centre National de la Recherche Scientifique (CNRS), Laboratoire de psychologie cognitive (LPC), Ampiric, ANR-16-CONV-0002,ILCB,ILCB: Institute of Language Communication and the Brain(2016)
المصدر: The Cambridge Handbook of Cognitive Development
The Cambridge Handbook of Cognitive Development, 1, Cambridge University Press, pp.554-565, 2022, ⟨10.1017/9781108399838.031⟩مصطلحات موضوعية: [SHS.EDU]Humanities and Social Sciences/Education, [SCCO.PSYC]Cognitive science/Psychology, ComputingMilieux_MISCELLANEOUS
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::d6cc02673e42b25764117d74d209f884
https://hal-amu.archives-ouvertes.fr/hal-03631463