-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Miao, QingAff1, Aff2, Aff3, Pan, ChaoAff1, Aff2, Aff3, IDs11266024006841_cor2, He, YuhangAff1, Aff2, Aff3, Huang, JinhaoAff1, Aff2, Aff3
المصدر: VOLUNTAS: International Journal of Voluntary and Nonprofit Organizations: Official journal of the International Society for Third-Sector Research. :1-13
-
2دورية أكاديمية
المصدر: South Asian Journal of Business Studies, 2023, Vol. 13, Issue 3, pp. 422-441.
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Internet Research, 2023, Vol. 34, Issue 4, pp. 1488-1518.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Saei, ElhamAff1, IDs1296002400896y_cor1, Sarshar, Soheil, Lee, Raymond T.
المصدر: Human Resources for Health. 22(1)
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Karakus, Mehmet, Toprak, Mustafa, Caliskan, Omer, Crawford, Megan
المصدر: International Journal of Educational Management, 2024, Vol. 38, Issue 2, pp. 469-485.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Moin, Muhammad FarrukhAff1, IDs1214402203531y_cor1, Spagnoli, Paola, Khan, Ali Nawaz, Hameed, Zahid
المصدر: Current Psychology: A Journal for Diverse Perspectives on Diverse Psychological Issues. 42(28):24623-24634
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Elham Saei, Soheil Sarshar, Raymond T. Lee
المصدر: Human Resources for Health, Vol 22, Iss 1, Pp 1-12 (2024)
مصطلحات موضوعية: Nurse burnout, Core self-evaluations, Emotional labor, Surface acting, Deep acting, Pandemic, Medicine (General), R5-920, Public aspects of medicine, RA1-1270
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1478-4491
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Yiran Li, Hyunok You, Seokyoung Oh
المصدر: BMC Psychology, Vol 12, Iss 1, Pp 1-16 (2024)
مصطلحات موضوعية: Deep acting, Surface acting, Korean employees, Small- and medium-sized enterprises, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2050-7283
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Pengfei Cheng, Zhuangzi Liu
المصدر: Acta Psychologica, Vol 244, Iss , Pp 104178- (2024)
مصطلحات موضوعية: Customer incivility, Job passion, Deep acting, Surface acting, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Groth, Markus, Esmaeilikia, Mahsa
المصدر: European Journal of Marketing, 2023, Vol. 57, Issue 12, pp. 3041-3071.