-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Haupt, MartinAff1, Aff2, IDs1184602400748y_cor1, Freidank, Jan, Haas, Alexander
المصدر: Review of Managerial Science. :1-37
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Wannow, StefanieAff1, IDs41262023003269_cor1, Haupt, Martin, Ohlwein, Martin
المصدر: Journal of Brand Management. 31(2):168-192
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Haupt, Martin, Wannow, Stefanie, Marquardt, Linda, Graubner, Jana Shanice, Haas, Alexander
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2023, Vol. 32, Issue 8, pp. 1248-1273.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Haupt, MartinAff1, Aff2, IDs12525023006730_cor1, Rozumowski, Anna, Freidank, Jan, Haas, Alexander
المصدر: Electronic Markets: The International Journal on Networked Business. 33(1)
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Chehab, GamalAff2, Haupt, MartinAff3
المساهمون: Schneider, Matthias, editorAff1
المصدر: Lupus erythematodes : Information für Erkrankte, Angehörige und Betreuende. :195-199
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Haupt, MartinAff2
المساهمون: Schneider, Matthias, editorAff1
المصدر: Lupus erythematodes : Information für Erkrankte, Angehörige und Betreuende. :115-119
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Schwenke, MarcoAff5, Haupt, MartinAff6, Rosenow, MarcelAff7
المساهمون: FOM Hochschule für Oekonomie & Management, Westphal, Jörg, editorAff2, Görne, Jobst, editorAff3, Schmitz, Christian, editorAff4
المصدر: Sales Enablement als Fundament des Vertriebserfolgs : Innovative Ansätze aus Theorie und Praxis zur Gestaltung erfolgreicher Kundenbeziehungen. :135-144
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Haupt, MartinAff4, Wolter, DirkAff6, Gutzmann, HansAff5
المساهمون: Möller, Hans-Jürgen, editorAff1, Laux, Gerd, editorAff2, Kapfhammer, Hans-Peter, editorAff3
المصدر: Psychiatrie, Psychosomatik, Psychotherapie : Band 1: Allgemeine Psychiatrie 1, Band 2: Allgemeine Psychiatrie 2, Band 3: Spezielle Psychiatrie 1, Band 4: Spezielle Psychiatrie 2. :2849-2873
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Wannow, Stefanie, Haupt, Martin
المصدر: Universität St.Gallen, Institut für Marketing und Customer Insight, Marketing Review St.Gallen. 39(2):44-51