-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Harrison, Linda J.Aff1, IDs13384022006028_cor1, Waniganayake, Manjula, Brown, Jude, Andrews, Rebecca, Li, HuiAff1, Aff2, Hadley, Fay, Irvine, Susan, Barblett, Lennie, Davis, Belinda, Hatzigianni, Maria
المصدر: The Australian Educational Researcher: A Publication of the Australian Association for Research in Education. 51(1):297-319
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Lucinda K Bell, Samantha Morgillo, Dorota Zarnowiecki, Claire Gardner, Shalem Leemaqz, Jennifer Arguelles, Astrid AM Poelman, Maeva O Cochet-Broch, David N Cox, Rebecca K Golley
المصدر: Public Health Nutrition, Vol 26, Pp 3062-3075 (2023)
مصطلحات موضوعية: Children, Vegetable intake, Multiphase Optimisation Strategy, Long day care, Complex interventions, Public aspects of medicine, RA1-1270, Nutritional diseases. Deficiency diseases, RC620-627
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Anna Aristova, Alison C Spence, Christopher Irwin, Audrey Elford, Laura Graham, Penelope Love
المصدر: Public Health Nutrition, Vol 27 (2024)
مصطلحات موضوعية: Nutrition policy, Policy assessments, Early childhood education, Nutrition environments, Long day care, Early childhood nutrition, Public aspects of medicine, RA1-1270, Nutritional diseases. Deficiency diseases, RC620-627
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Samantha Morgillo, Lucinda K Bell, Claire Gardner, Shabnam Kashef, Karen Stafford, Dorota Zarnowiecki, Astrid AM Poelman, Maeva O Cochet-Broch, Brittany J Johnson, Aarti Gulyani, David N Cox, Rebecca K Golley
المصدر: Public Health Nutrition, Vol 27 (2024)
مصطلحات موضوعية: Children, Vegetable intake, Long day care, Multiphase optimisation strategy, Randomised controlled trial, Public aspects of medicine, RA1-1270, Nutritional diseases. Deficiency diseases, RC620-627
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Susan Lee Irvine, Lennie Barblett, Manjula Waniganayake, Fay Hadley, Rebecca Andrews, Maria Hatzigianni, Hui Li, Leanne Lavina, Linda J. Harrison, Belinda Davis
المصدر: Frontiers in Education, Vol 9 (2024)
مصطلحات موضوعية: quality improvement, early childhood education and care, assessment and rating, meaningful engagement, long day care, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.