-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Vidyanand S. Khandagale
المصدر: Je-LKS: Journal of E-Learning and Knowledge Society, Vol 19, Iss 3 (2023)
مصطلحات موضوعية: Digital Divide, Postgraduate Teachers, Pedagogical Strategies, Technological Strategies, Socio-Cultural Strategies, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5مورد إلكتروني
المصدر: Revista de ciencias sociales, ISSN 1315-9518, Vol. 26, Nº. 2, 2020, pags. 328-339
مصطلحات الفهرس: Lectura crítica, habilidades de investigación, docentes de postgrado, competencias, universidades ecuatorianas, Critical reading, research skills, postgraduate teachers, competencies, Ecuadorian universities, text (article)
-
6مورد إلكتروني
المصدر: Revista de ciencias sociales, ISSN 1315-9518, Vol. 26, Nº. 2, 2020, pags. 328-339
مصطلحات الفهرس: Lectura crítica, habilidades de investigación, docentes de postgrado, competencias, universidades ecuatorianas, Critical reading, research skills, postgraduate teachers, competencies, Ecuadorian universities, text (article)
-
7مورد إلكتروني
المصدر: Revista de ciencias sociales, ISSN 1315-9518, Vol. 26, Nº. 2, 2020, pags. 328-339
مصطلحات الفهرس: Lectura crítica, habilidades de investigación, docentes de postgrado, competencias, universidades ecuatorianas, Critical reading, research skills, postgraduate teachers, competencies, Ecuadorian universities, text (article)