-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: A. Yasini, Ph.D., Y. Panah
المصدر: خانواده و پژوهش, Vol 20, Iss 1, Pp 99-118 (2023)
مصطلحات موضوعية: service encounter quality, parents rage, grey aras technique, private schools, Special aspects of education, LC8-6691
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Wang, Emma Junhong, Berthon, Pierre R., Bechwati, Nada Nasr
المصدر: Journal of Services Marketing, 2020, Vol. 35, Issue 4, pp. 453-472.
-
3مؤتمر
المؤلفون: Stanworth, James O., Edvardsson, Bo, Hsu, Ryan Shu-wei
المصدر: 2011 International Joint Conference on Service Sciences Service Sciences (IJCSS), 2011 International Joint Conference on. :84-88 May, 2011
Relation: 2011 International Joint Conference on Service Sciences (IJCSS)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Wanjiku Ng’ang’a. K, Justus Munyoki, Francis Kibera, Ganesh Pokhariyal
المصدر: International Journal of Management, Accounting and Economics, Vol 7, Iss 1, Pp 1-19 (2020)
مصطلحات موضوعية: perceived value, satisfaction, service encounter quality(seq), guest satisfaction, luxury town hotels, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6مؤتمر
المؤلفون: Li, Jing Hua, Liu, Xin
المصدر: 2009 International Conference on Information Management, Innovation Management and Industrial Engineering Information Management, Innovation Management and Industrial Engineering, 2009 International Conference on. 1:600-603 Dec, 2009
Relation: 2009 International Conference on Information Management, Innovation Management and Industrial Engineering (ICIII)
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Masoud Karami, Mohamad Mehdi Maleki, Alan J. Dubinsky
المصدر: International Journal of Pharmaceutical and Healthcare Marketing, 2016, Vol. 10, Issue 1, pp. 2-26.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Lai‐Ming Tam, Jackie
المصدر: Marketing Intelligence & Planning, 2012, Vol. 30, Issue 1, pp. 33-52.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Hossein Gazor, Babak Nemati, Amir Ehsani, Kianoush Nazari Ameleh
المصدر: Management Science Letters, Vol 2, Iss 3, Pp 859-868 (2012)
مصطلحات موضوعية: Service encounter quality, Service quality, Customer satisfaction, Customer loyalty, Business records management, HF5735-5746
وصف الملف: electronic resource