-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Fan Yang, Jill Stefaniak
المصدر: Online Learning, Vol 27, Iss 1 (2023)
مصطلحات موضوعية: adaptive help-seeking, online learning settings, formal & informal help-seeking, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Yang, Min, Mak, PaulineAff2, IDs40299021006181_cor2, Yuan, Rui
المصدر: The Asia-Pacific Education Researcher. 30(6):611-620
-
3
المؤلفون: Min Yang, Pauline Mak, Rui Yuan
المصدر: The Asia-Pacific Education Researcher
مصطلحات موضوعية: Coronavirus disease 2019 (COVID-19), Feedback seeking, Regular Article, Adaptive help seeking, English language, Space (commercial competition), Help-seeking, Education, Pre service, Self-regulated learners, Professional learning community, Pandemic, Mathematics education, Strategies, Sociology of Education, Psychology, Online feedback experience
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8كتاب
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9كتاب
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10مورد إلكتروني
المصدر: European Journal of Humanities and Educational Advancements; Vol. 2 No. 6 (2021): EJHEA; 60-66; 2660-5589
مصطلحات الفهرس: Faculty Training, Academic Resilience, Academic Perseverance, Adaptive Help Seeking, info:eu-repo/semantics/article, info:eu-repo/semantics/publishedVersion, Peer-reviewed Article
URL:
https://scholarzest.com/index.php/ejhea/article/view/939 http://worldcat.org/search?q=on:INZOL+https://zorotic.com/index.php/oai+DCG_ENTIRE_REPOSITORY+CNTCOLL https://scholarzest.com/index.php/ejhea/article/view/939/804 https://scholarzest.com/index.php/ejhea/article/view/939/804