-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Steve KELLER, Charles SPENCE
المصدر: Expert Journal of Marketing, Vol 11, Iss 2, Pp 91-117 (2023)
مصطلحات موضوعية: sonic logo, sound design, sonic branding, crossmodal correspondences, sound symbolism, semantic differential technique, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2020, Vol. 30, Issue 5, pp. 740-753.
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6
المؤلفون: Lluís Mas, Ashley Churchill, Paul D. Bolls, Emma Rodero, Miguel Barreda Angeles
المساهمون: Communication Science, Network Institute, Communication Choices, Content and Consequences (CCCC)
المصدر: Mas, L, Bolls, P, Rodero, E, Barreda Angeles, M & Churchill, A 2021, ' The impact of the sonic logo’s acoustic features on orienting responses, emotions and brand personality transmission ', Journal of Product & Brand Management, vol. 30, no. 5, pp. 740-753 . https://doi.org/10.1108/JPBM-05-2019-2370
Journal of Product & Brand Management, 30(5), 740-753. Emerald Group Publishing Ltd.مصطلحات موضوعية: Melody, Sonic logo, media_common.quotation_subject, Orienting response, Logo, Multisensory branding, 050105 experimental psychology, Management of Technology and Innovation, Perception, 0502 economics and business, Personality, 0501 psychology and cognitive sciences, Big Five personality traits, Calmness, media_common, Marketing, 05 social sciences, Logos Bible Software, Sound branding, Brand personality, Acoustic features, Gestalt theory, Gestalt psychology, 050211 marketing, Psychology, Cognitive psychology
وصف الملف: application/pdf
-
7
المؤلفون: Nicolai Jørgensgaard Graakjær
المصدر: Graakjær, N J 2019, ' Sounding out i’m lovin’ it – a multimodal discourse analysis of the sonic logo in commercials for McDonald’s 2003–2018 ', Critical Discourse Studies, vol. 16, no. 5, pp. 569-582 . https://doi.org/10.1080/17405904.2019.1624184
مصطلحات موضوعية: McDonald’s, 050101 languages & linguistics, commercials, Discourse analysis, media_common.quotation_subject, 05 social sciences, General Social Sciences, 050801 communication & media studies, Logo, Art, diachronic analysis, Linguistics, sonic logo, 0508 media and communications, Diachronic analysis, multimodal discourse analysis, Slogan, 0501 psychology and cognitive sciences, Meaning (existential), slogan, Music, media_common
-
8
المؤلفون: Bertagnini, Lorenzo
المساهمون: Crispim, Nuno Pedro Morais
المصدر: Repositório Científico de Acesso Aberto de Portugal
Repositório Científico de Acesso Aberto de Portugal (RCAAP)
instacron:RCAAPمصطلحات موضوعية: Perceived value, Sonic logo, Sonic branding, Personal perceptions towards the music, Willingness to pay, Emotional response to music, Ciências Sociais::Economia e Gestão [Domínio/Área Científica]
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3056::d95e104a83959939a7a5e0b5530c3701
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.