-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: فاطمة محمود الزيات
المصدر: Maǧallaẗ Kulliyyaẗ Al-Tarbiyyaẗ - Ǧamiʿaẗ Būr Saʿīd, Vol 47, Iss 47, Pp 119-156 (2024)
مصطلحات موضوعية: الجدل العلمي, المفاهيم الخاطئة, طلبة الدبلوم المهني, شعبة تربية خاصة غير المتخصصين, Education
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ohud Adnan A. Saffar
المصدر: دراسات: العلوم التربوية, Vol 51, Iss 3 (2024)
مصطلحات موضوعية: مراجعة منهجية, نماذج القيادة التربوية, نظام التعليم في التربية الخاصة, المملكة العربية السعودية, Education
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Abdulaziz A. * * Alwazzan
المصدر: الآداب للدراسات النفسية والتربوية, Vol 6, Iss 2 (2024)
مصطلحات موضوعية: النمذجة بالفيديو, اتجاهات, معلم التربية الخاصة, معلم التعليم العام, الإعاقة الفكرية, مدارس الدمج, Psychology, BF1-990, Special aspects of education, LC8-6691
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: نوف بنت رشدان المطيري
المصدر: مجلة العلوم التربوية والدراسات الإنسانية سلسلة الآداب والعلوم التربوية والإنسانية والتطبيقية, Iss 36 (2024)
مصطلحات موضوعية: الدوجماتية, الضغوط النفسية, معلمي التربية الخاصة, Education
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Maǧallaẗ Kulliyyaẗ Al-Tarbiyyaẗ - Ǧamiʿaẗ Būr Saʿīd, Vol 40, Iss 40, Pp 116-138 (2022)
مصطلحات موضوعية: التميز المؤسسي, مؤسسات التربية الخاصة, تنظيم, Education
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Maǧallaẗ Kulliyyaẗ Al-Tarbiyyaẗ - Ǧamiʿaẗ Būr Saʿīd, Vol 40, Iss 40, Pp 139-161 (2022)
مصطلحات موضوعية: التنظيم الإداري, مؤسسات التربية الخاصة, تنظيم, Education
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: بشارة، سائد, مؤلف
المصدر: مجلة جامعة النجاح للأبحاث - العلوم الإنسانية. مج38, ع3:435-458
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: المطيري، نوف بنت رشدان, مؤلف
المصدر: مجلة العلوم التربوية والدراسات الإنسانية. ع36:517-551
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: محمود، عمر السيد حمادة, مؤلف
المساهمون: أبو زيد، لبنى شعبان أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية. مج10, ع2:3-35
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: صبح، هناء شوكت نعيم, مؤلف
المساهمون: الخطيب، جمال
المصدر: مجلة جامعة عمان العربية للبحوث - سلسلة البحوث التربوية والنفسية. مج9, ع3:256-282