-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: اماني السيد علي احمد الحاروني
المصدر: Maǧallaẗ Kulliyyaẗ Al-Tarbiyyaẗ - Ǧamiʿaẗ Būr Saʿīd, Vol 47, Iss 47, Pp 496-525 (2024)
مصطلحات موضوعية: تلاميذ ذوي فرط الحركة وتشتت الإنتباه, التنظيم الإنفعالي, برنامج تدريبي, attention deficit hyperactive, students -prospective memory - emotion regulation- executive functions, Education
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Samar Jameel Zaini
المصدر: دراسات: العلوم التربوية, Vol 51, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: سلوكيات غير مرغوبة, فرط الحركة والاندفاعية, تشتت الانتباه, الإدارة الصفية, Education
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Maǧallaẗ Kulliyyaẗ Al-Tarbiyyaẗ - Ǧamiʿaẗ Būr Saʿīd, Vol 43, Iss 43, Pp 605-624 (2023)
مصطلحات موضوعية: جودة الحياة, الثقة بالنفس, الأطفال ذوي اضطراب تشتت الإنتباه المصحوب بفرط الحركة, Education
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: هبة سعد
المصدر: Maǧallaẗ Kulliyyaẗ Al-Tarbiyyaẗ - Ǧamiʿaẗ Būr Saʿīd, Vol 38, Iss 38, Pp 524-553 (2022)
مصطلحات موضوعية: البرنامج التدربيي- المعالجة المعرفية لـ (paas ), السيطرة الانتباهية, السرعة الإدراکية, اضطراب تشتت الانتباة وفرط الحرکة, Education
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: الصرايرة، نوح عطا الله فارس, مؤلف
المصدر: مجلة اتحاد الجامعات العربية للبحوث في التعليم العالي. مج44, ع1:357-370
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: الجبوري، ياسر محمود خلف, مؤلف
المصدر: مجلة جامعة تكريت للعلوم الإنسانية. مج30, ع8:334-351
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: الدسوقي، هاني الدسوقي إبراهيم, مؤلف
المساهمون: عبدالله، منتصر سعدي أحمد, م. مشارك, أحمد، حساني محمد خير, م. مشارك
المصدر: مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية. مج29, ع2:120-145
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: الكلباني، روية علي خليفة, مؤلف
المساهمون: Rudwan, Samer, Advisor
المصدر: مجلة رماح للبحوث والدراسات. ع75:25-50
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: عبدالسلام، محمد شوقي عبدالمنعم, مؤلف
المصدر: مجلة الدراسات التربوية والإنسانية. مج15, ع4:19-60
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: حنور، قطب عبده خليل, مؤلف
المساهمون: السماحي، فريدة عبدالغني, م. مشارك, درويش، نيرة فهمى مصطفي, م. مشارك
المصدر: مجلة كلية التربية. ع110:175-202