-
1كتاب إلكتروني
-
2كتاب إلكتروني
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: Factors Affecting the Egyptian Public’s Decision to Boycott Foreign Products According to Companies’ Positions During the War in Gaza. (English)
المؤلفون: نرمين علي عجو
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Jan-Mar2024, Issue 49, p109-154, 48p
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: علي عجوة
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Apr-Jun2024, Issue 51, p7-8, 2p
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: علي عجوة
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Oct-Dec2022, Issue 42 Part 2, p7-9, 3p
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: علي عجوة
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Oct2023, Issue 47, Preceding p81-81, 2p
-
7دورية أكاديميةتسويق المقاصد السياحية في مصر عبر مؤثري السفر والسياحة وعلاقته بنية الزيارة :دراسة ميدانية. (Arabic)
Alternate Title: Marketing Touristic Destinations in Egypt through Travel and Tourism Influencers and its Relationship with Visit Intention: Field Study. (English)
المؤلفون: نرمین علي عجوة
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Oct-Dec2020, Issue 30, p392-432, 40p
مصطلحات موضوعية: INFLUENCER marketing, PLACE marketing, SOCIAL media, INTENTION, TOURISM
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: علي عجوة
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; 2020, Issue 27, p7-9, 3p
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: علي عجوة
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Oct-Dec2019, Issue 25, p8-10, 3p
-
10كتاب إلكتروني