-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: خليفة، الرشيد محمد حفظ الله, مؤلف
المساهمون: عمر، إسماعيل محمد عبدالجليل, م. مشارك
المصدر: مجلة القلزم العلمية. ع37:145-164
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: بزقراري، عبلة, مؤلف
المصدر: مجلة دراسات اقتصادية. مج18, ع1:656-668
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: طه، محمد حسنين السيد, مؤلف
المساهمون: النقيرة، أحمد محمود محمد, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمیة للدراسات والبحوث المالیة والإداریة. مج16, ع1:76-109
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: ديلمي، فتيحة, مؤلف
المصدر: مجلة المنهل الإقتصادي. مج6, ع2:377-392
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: عبدالواحد، يارا محمد محمد, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية للبحوث التجارية. س11, ع1:813-880
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: الغازي خديجة, حاجي كريمة
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 7, Iss 3, Pp 548-565 (2021)
مصطلحات موضوعية: استراتيجية تسويقية, سلوك مستهلك, علامة تجارية, مزيج تسويقي, قرار شراء, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/7/3/170842; https://doaj.org/toc/2437-0932; https://doaj.org/toc/2600-6391
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: بدر الحربي
المصدر: Maǧallaẗ Al-Buḥūṯ Al-Mālīyyaẗ wa Al-Tiğāriyyaẗ, Vol 22, Iss 4, Pp 299-364 (2021)
مصطلحات موضوعية: المسؤولية الاجتماعية, الشرکات, شرکاء المسؤولية الاجتماعية, أثر المسؤولية الاجتماعية, قرار الشراء عند المستهلک السعودي, Commerce, HF1-6182, Finance, HG1-9999, Public finance, K4430-4675
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: هبة نصر السيد السيد سالم سالم
المصدر: Maǧallaẗ Al-Buḥūṯ Al-Mālīyyaẗ wa Al-Tiğāriyyaẗ, Vol 22, Iss 3, Pp 892-921 (2021)
مصطلحات موضوعية: الکلمات المفتاحية: المخاطر المدرکة لدى المستهلک, إدارة المخاطر التسويقية الإلکترونية لدى منظمات الأعمال, إستراتيجيات خفض المخاطر المدرکة, السلوک الشرائى للمستهلک عبر الإنترنت, إتخاذ قرار شراء السلع المعمرة, Commerce, HF1-6182, Finance, HG1-9999, Public finance, K4430-4675
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Kisaer Jabbr Gatea, Bushra Jameel al-rawi
المصدر: الباحث الإعلامي, Vol 12, Iss 49 (2022)
مصطلحات موضوعية: دوافع التعرض- الإعلانات الالكترونية- تطبيقات التسوق- الهواتف الذكية- قرارات الشراء, Journalism. The periodical press, etc., PN4699-5650
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: صيلع عبد الله, بن لخضر محمد العربي
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 5, Iss 2, Pp 1128-1144 (2019)
مصطلحات موضوعية: جودة مدركة, شهرة العلامة, ثقة بالعلامة, قرار الشراء, نية الشراء, معادلات هيكلية, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/5/2/101146; https://doaj.org/toc/2437-0932; https://doaj.org/toc/2600-6391