-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: مغراوي ، محي الدين عبد القادر
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 2 ، ص ص 6 - 29.
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: ELEMENTS OF MARKETING MIX AND THEIR ROLE IN CONSUMER PERCEPTION OF BRAND IMAGE: A SURVEY OF SAMPLE OPINIONS FROM CONSUMERS OF ENIEM BRAND IN THE ALGERIAN MARKET. (English)
المؤلفون: مختاري خالد, لقام حنان, مغراوي محي الدین عبد القادر
المصدر: Iraq Journal of Market Research & Consumer Protection / Al-Mağallaẗ al-ʿIrāqiyyaẗ li-Buḥūṯ al-Sūq wa-Ḥimāyaẗ al-Mustahlik; 2018, Vol. 10 Issue 2, p14-26, 13p