-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Alexander Robitzsch
المصدر: J, Vol 6, Iss 1, Pp 58-84 (2023)
مصطلحات موضوعية: item response model, 2PL model, linking error, M-estimation, Science
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Alexander Robitzsch
المصدر: Applied Sciences, Vol 14, Iss 6, p 2652 (2024)
مصطلحات موضوعية: item response model, pairwise likelihood estimation, local dependence, Technology, Engineering (General). Civil engineering (General), TA1-2040, Biology (General), QH301-705.5, Physics, QC1-999, Chemistry, QD1-999
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Haberman, Shelby J.
المصدر: ETS Research Report Series. Jun 2006.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Statistical Analysis, Models, Licensing Examinations (Professions), Teacher Certification, Scores
Assessment and Survey Identifiers: Praxis Series
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Maris, Gunter, Bechger, Timo M.
المصدر: Psicologica: International Journal of Methodology and Experimental Psychology. 2005 26(2):327-352.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 26
Descriptors: Bayesian Statistics, Computation, Item Response Theory, Models, Sampling
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Yang, Hau-Hung, Hsu, Yung-FongAff1, IDs41237023002150_cor2
المصدر: Behaviormetrika. 51(1):259-276
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Laura A. Helbling, Stéphanie Berger, Angela Verschoor
المصدر: Frontiers in Education, Vol 6 (2021)
مصطلحات موضوعية: multistage test, educational measurement, high-stakes assessments, item calibration, item response theory, Rasch model, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
9
-
10
المصدر: 東京学芸大学紀要. 自然科学系. 73:213-218
مصطلحات موضوعية: パラメタ推定, 第二言語語彙, Second Language Vocabulary, Parameter Estimation, Item Response Theory, 項目反応理論
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=jairo_______::a3e935aa863dcac492a1c1b00a4a05b0
http://hdl.handle.net/2309/00173484