-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: AL-Fadhali, Najib
المصدر: Engineering, Construction and Architectural Management, 2022, Vol. 31, Issue 2, pp. 638-661.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ahsan Waqar, Muhammad Husin Gultom, Abdul Hannan Qureshi, Liza Evianti Tanjung, Hamad R. Almujibah
المصدر: Ain Shams Engineering Journal, Vol 14, Iss 12, Pp 102559- (2023)
مصطلحات موضوعية: Cloud-computing, Sustainable construction, Construction industry, Barriers, Amos-SEM, Engineering (General). Civil engineering (General), TA1-2040
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: PURWANTO, Wiranto RETNOWATI, Hari SURYANTO
المصدر: Geo Journal of Tourism and Geosites, Vol 44, Iss 4, Pp 1450-1458 (2022)
مصطلحات موضوعية: risk factors, destination image, visit decision, spss, amos-sem, Geography. Anthropology. Recreation, Geography (General), G1-922
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Singgih Santoso
المصدر: Innovative Marketing, Vol 17, Iss 2, Pp 137-148 (2021)
مصطلحات موضوعية: AMOS-SEM, engagement, Indonesia, satisfaction, Special Region of Yogyakarta, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Frontiers in Education, Vol 7 (2022)
مصطلحات موضوعية: social media technologies, AMOS-SEM, TAM model, COVID-19 pandemic, academic performance, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
المؤلفون: D. Wacana, Singgih Santoso
المصدر: Innovative Marketing, Vol 17, Iss 2, Pp 137-148 (2021)
مصطلحات موضوعية: E-learning (theory), media_common.quotation_subject, Economics, Econometrics and Finance (miscellaneous), Sample (statistics), HF5410-5417.5, Structural equation modeling, Consumer engagement, AMOS-SEM, Management of Technology and Innovation, 0502 economics and business, Quality (business), Marketing, Special Region of Yogyakarta, media_common, 05 social sciences, satisfaction, 050301 education, Information quality, Marketing. Distribution of products, Test (assessment), Indonesia, Virtual learning environment, 050211 marketing, Psychology, 0503 education, engagement
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Vimala Venugopal, Mário Nuno Mata, Chiemelie Benneth Iloka, Rui D. Dantas, Anabela Batista, João Xavier Rita, José Moleiro Martins
المصدر: Journal of Risk and Financial Management; Volume 15; Issue 2; Pages: 58
مصطلحات موضوعية: products, purchase intention, behavior, xenocentrism, AMOS-SEM, attitude, consumer, ddc:330, M300, M310,
JEL Classification
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::0565c7e250fc3cb8850c521f91737330
https://hdl.handle.net/10419/258782