-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Abdelhak, Soumia
المساهمون: Graa, Amel, Co-Author
المصدر: مجلة الدراسات المالية والمحاسبية والإدارية. مج9, ع2:55-74
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Abdelhak, Soumia
المساهمون: Graa, Amel, Co-Author
المصدر: مجلة معهد العلوم الاقتصادية. مج24, ع1:1397-1412
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Abdelhak, Soumia
المساهمون: Graa, Amel, Co-Author
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. مج7, ع11:110-127
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Abdelhak, Soumia
المساهمون: Graa, Amel, Co-Author
المصدر: حوليات جامعة الجزائر 1. ع33:733-754
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Abdelhak, Soumia
المساهمون: Graa, Amel, Co-Author
المصدر: مجلة دفاتر اقتصادية. مج10, ع2:29-43
-
6
المؤلفون: GRAA, Amel, Abdelhak, Soumia, Baraka, Hayat
المساهمون: Medias sociaux, confiance perçue, utilité perçue, comportement du consommateur
المصدر: International Journal of Marketing, Communication and New Media; No 2 (2017): Special Number MDB
Repositório Científico de Acesso Aberto de Portugal
Repositório Científico de Acesso Aberto de Portugal (RCAAP)
instacron:RCAAPوصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3056::c1d9dcf3a4dfed28c9df5fd95f098f88
http://u3isjournal.isvouga.pt/index.php/ijmcnm/article/view/250 -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: GRAA, Amel, ABDELHAK, Soumia
المصدر: Acta Oeconomica Universitatis Selye; 2020, Vol. 9 Issue 2, p35-47, 13p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER preferences, RESTAURANTS, SOCIAL networks, SOCIAL media, POLARITY