-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: De Ridder, D, Schlee, W, Vanneste, S, Londero, A, Weisz, N, Kleinjung, T, Shekhawat, GS, Elgoyhen, AB, Song, JJ, Andersson, G, Adhia, D, de Azevedo, AA, Baguley, DM, Biesinger, E, Binetti, AC, Del Bo, L, Cederroth, CR, Cima, R, Eggermont, JJ, Figueiredo, R, Fuller, TE, Gallus, S, Gilles, A, Hall, DA, Van de Heyning, P, Hoare, DJ, Khedr, EM, Kikidis, D, Kleinstaeuber, M, Kreuzer, PM, Lai, JT, Lainez, JM, Landgrebe, M, Li, LPH, Lim, HH, Liu, TC, Lopez-Escamez, JA, Mazurek, B, Moller, AR, Neff, P, Pantev, C, Park, SN, Piccirillo, JF, Poeppl, TB, Rauschecker, JP, Salvi, R, Sanchez, TG, Schecklmann, M, Schiller, A, Searchfield, GD, Tyler, R, Vielsmeier, V, Vlaeyen, JWS, Zhang, JS, Zheng, YW, de Nora, M, Langguth, B, DeRidder, D
المصدر: Progress in brain research. 260:1-25
مصطلحات موضوعية: Medicin och hälsovetenskap
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hale, L., Adhia, D. B.
المصدر: Focus on Health Professional Education (2204-7662); 2022, Vol. 23 Issue 1, p17-36, 20p
مصطلحات موضوعية: STUDENT evaluation of curriculum, CURRICULUM evaluation, CURRICULUM planning
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6كتاب
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.