-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Day, Indira N. Z. (ORCID
0000-0002-5511-1061 ), van Blankenstein, F. M., Westenberg, P. M. (ORCID0000-0001-9138-7703 ), Admiraal, W. F. (ORCID0000-0002-1627-3420 )المصدر: Studies in Higher Education. 2019 44(12):2223-2234.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Day, Indira N. Z. (ORCID
0000-0002-5511-1061 ), van Blankenstein, F. M., Westenberg, P. Michiel, Admiraal, W. F. (ORCID0000-0002-1627-3420 )المصدر: Educational Studies. 2018 44(4):449-467.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 19
Descriptors: Teacher Attitudes, Student Attitudes, Foreign Countries, Higher Education, Student Evaluation of Teacher Performance, Teacher Student Relationship, Educational Assessment, Testing, Positive Attitudes
مصطلحات جغرافية: Netherlands
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Parker,, E. D., Forbes, V. E., Nielsen, S. L., Ritter, C., Barata, C., Baird, D. J., Admiraal, W., Levin, L., Loeschke, V., Lyytikäinen-Saarenmaa, P., Høgh-Jensen, H., Calow, P., Ripley, B. J.
المصدر: Oikos, 1999 Jul 01. 86(1), 179-184.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3546584
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
Alternate Title: Student perception of agency in secondary education: exploring the design and validation of the Student Agency Scale (SAS). (English)
المؤلفون: Schoots-Snijder, A. J. M., Tigelaar, E. H., Admiraal, W. F.
المصدر: Pedagogische Studien; 2023, Vol. 100 Issue 4, p448-485, 38p
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Huizenga, J., Admiraal, W., Akkerman, S., Dam, G. ten
المصدر: Journal of Computer Assisted Learning. Aug 2009 25(4):332-344.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Quasiexperimental Design, Student Motivation, Active Learning, History Instruction, Educational Games, Secondary School Students, Foreign Countries, Learner Engagement, Computer Uses in Education, Internet, Computer Software, Educational Technology, Electronic Learning, Technology Integration, Computer Assisted Instruction, Handheld Devices, Instructional Effectiveness, European History
مصطلحات جغرافية: Netherlands (Amsterdam)