-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Fincher, Ruth-Marie E., Albritton, T. Andrew
المصدر: Teaching and Learning in Medicine. 1993 5(4):210-213.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 4
-
3
المؤلفون: Albritton, T., Coulibaly, K. B., Zoumenou, I., Paige, M., Davis, C., Carillon, Séverine, Matthews, D., Austin, P. S., Miles, L., Frye, V., Gosselin, A.
وصف الملف: text/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______932::5acbd29a404e4b5848335803ac18116f
http://www.documentation.ird.fr/hor/fdi:010081009 -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المصدر: Journal of General Internal Medicine. November 1997 12(11):715-717
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Albritton, T. Andrew, Fincher, Ruth-Marie E., Mutha, Sunita, Womeodu, Robin J., Kirk, Lynne M., Peterson, Jacqueline R., Carson, Jeffrey L., the SGIM Committee on Students
المصدر: Journal of General Internal Medicine. July 1996 11(7):440-440
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.