-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: COMPORTAMIENTO DE COMPRA DE PRODUCTOS VERDES DE LOS CONSUMIDORES DE ÁRABE SAUDÍ E INDIO: UN ESTUDIO COMPARATIVO. (Spanish)
COMPORTAMENTO DE COMPRA DE PRODUTOS VERDES DOS CONSUMIDORES DA ARÁBIA SAUDITA E DA ÍNDIA: UM ESTUDO COMPARATIVO. (Portuguese)المصدر: International Journal of Professional Business Review (JPBReview); 2023, Vol. 8 Issue 10, p1-27, 27p
مصطلحات موضوعية: GREEN marketing, ENVIRONMENTAL literacy, CONSUMERS, CONSUMER behavior, NATURAL resources, OZONE layer depletion, MARKETING
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
Alternate Title: تأث ر يرأنشطرةرالتسوي ر قر ر فرالكلارمرالشفهيرالإلكترو ر نرعل ر ى التجاريرةروالرغبرةر ر فرالشرارءر ر فرالمملكةرالعربيةرالسعوديرمواق ر عرالتواصلرالاجتماعير،روتأثيرذل ر كر ر فرصوررةرالعلامرةر (Arabic)
المؤلفون: Alkandi, Ibrahim
المصدر: Umm Al-Qura University Journal of Social Sciences; Mar2023, Vol. 15 Issue 1, p1-14, 14p
مصطلحات موضوعية: MARKETING, SOCIAL networks, BRAND image, PURCHASING
مصطلحات جغرافية: SAUDI Arabia
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Mosbah, Aissa, Alharbi, Jaithen, Fetais, Abdulla, Alkandi, Ibrahim
المصدر: Global Business Review; Aug2019, Vol. 20 Issue 4, p887-900, 14p
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Aissa Mosbah
المساهمون: Al Harbi, Jaithen Abdullah J. (VerfasserIn); Fetais, Abdulla (VerfasserIn); Alkandi, Ibrahim (VerfasserIn)
المصدر: Global business review : New Delhi [u.a.], vol 20, issue 4, pg. 887-900. 08/2019