-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Anand, AnjniAff3, Vohra, VeenaAff4
المساهمون: Rajagopal, editorAff1, Behl, Ramesh, editorAff2
المصدر: Business Governance and Society : Analyzing Shifts, Conflicts, and Challenges. :75-104
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Anand, Anjni, Vohra, Veena
المصدر: International Journal of Organizational Analysis, 2019, Vol. 28, Issue 2, pp. 313-332.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Nidhi, Anand, Anjni
المصدر: International Journal of Marketing & Business Communication; 2022, Vol. 11 Issue 2/3, p15-26, 12p
مصطلحات موضوعية: GREENWASHING (Marketing), MARKETING, SYNTHETIC products, GREEN marketing, WELL-being, ADVERTISING
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Nidhi, Anand, Anjni
المصدر: International Journal of Business Ethics in Developing Economies; 2022, Vol. 11 Issue 1, p15-24, 10p
مصطلحات موضوعية: CORPORATE governance, ORGANIZATIONAL effectiveness, CORPORATE reform, INVESTOR confidence, CORPORATION reports, FRAUD, FINANCIAL ratios
مصطلحات جغرافية: INDIA
-
5دورية
المؤلفون: Anand, Anjni, Vohra, Veena
المصدر: Vikalpa: The Journal for Decision Makers; March 2022, Vol. 47 Issue: 1 p38-52, 15p
-
6دورية
المؤلفون: Anand, Anjni, Vohra, Veena
المصدر: International Journal of Entrepreneurship and Small Business; 2020, Vol. 41 Issue: 2 p173-196, 24p
-
7دورية
المؤلفون: Anand, Anjni, Vohra, Veena
المصدر: International Journal of Organizational Analysis; December 2019, Vol. 28 Issue: 2 p313-332, 20p
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Anand, Anjni
المساهمون: Vohra, Veena (VerfasserIn)
المصدر: South Asian journal of management : Hyderabad, vol 29, issue 2, pg. 60-86. 04/2022