-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Levin DT; Vanderbilt University, Nashville, Tennessee, USA Rowan University, Glassboro, New Jersey, USA Louisiana State University, Baton Rouge, USA. daniel.t.levin@vanderbilt.edu, Angelone BL, Beck MR
المصدر: British journal of psychology (London, England : 1953) [Br J Psychol] 2011 Aug; Vol. 102 (3), pp. 313-27. Date of Electronic Publication: 2011 Mar 11.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, Non-U.S. Gov't
بيانات الدورية: Publisher: Wiley-Blackwell Country of Publication: England NLM ID: 0373124 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 2044-8295 (Electronic) Linking ISSN: 00071269 NLM ISO Abbreviation: Br J Psychol Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Attention/*physiology , Exploratory Behavior/*physiology , Visual Perception/*physiology, Eye Movements/physiology ; Female ; Humans ; Male ; Reaction Time/physiology ; Young Adult
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Beck MR; Department of Psychology, Louisiana State University, 236 Audubon Hall, Baton Rouge, LA 70803, USA. mbeck@lsu.edu, Angelone BL, Levin DT, Peterson MS, Varakin DA
المصدر: Consciousness and cognition [Conscious Cogn] 2008 Dec; Vol. 17 (4), pp. 1192-208. Date of Electronic Publication: 2008 Aug 05.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Academic Press Country of Publication: United States NLM ID: 9303140 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 1090-2376 (Electronic) Linking ISSN: 10538100 NLM ISO Abbreviation: Conscious Cogn Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Attention* , Color Perception* , Discrimination Learning* , Pattern Recognition, Visual* , Probability Learning*, Adult ; Awareness ; Comprehension ; Female ; Humans ; Male ; Practice, Psychological ; Problem Solving ; Young Adult
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Levin DT; Department of Psychology and Human Development, Vanderbilt University, Nashville, TN 37203-5701, USA. daniel.t.levin@vanderbilt.edu, Angelone BL
المصدر: The American journal of psychology [Am J Psychol] 2008 Fall; Vol. 121 (3), pp. 451-72.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, U.S. Gov't, Non-P.H.S.
بيانات الدورية: Publisher: University of Illinois Press Country of Publication: United States NLM ID: 0370513 Publication Model: Print Cited Medium: Print ISSN: 0002-9556 (Print) Linking ISSN: 00029556 NLM ISO Abbreviation: Am J Psychol Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Cognition* , Intuition* , Surveys and Questionnaires* , Visual Perception*, Attentional Blink ; Awareness ; Educational Measurement ; Educational Status ; Humans ; Models, Psychological ; Psychometrics ; Recognition, Psychology ; Research Design ; Task Performance and Analysis
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Beck MR; George Mason University, Fairfax, Virginia, USA. mbeck1@gmu.edu, Peterson MS, Angelone BL
المصدر: Memory & cognition [Mem Cognit] 2007 Jun; Vol. 35 (4), pp. 610-20.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, N.I.H., Extramural
بيانات الدورية: Publisher: Psychonomic Society Country of Publication: United States NLM ID: 0357443 Publication Model: Print Cited Medium: Print ISSN: 0090-502X (Print) Linking ISSN: 0090502X NLM ISO Abbreviation: Mem Cognit Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Awareness* , Mental Recall* , Signal Detection, Psychological*, Adult ; Female ; Humans ; Male ; Memory ; Visual Perception