-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Joshi, N., Grock, A., Morley, E., Swaminathan, A., Ankel, F., Branzetti, J., Taira, T., Yarris, L., Lin, M.
المصدر: Western Journal of Emergency Medicine: Integrating Emergency Care with Population Health. 16(4.1)
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/2rw196zn
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4
المؤلفون: Lin, M, Thoma, B, Trueger, NS, Ankel, F, Sherbino, J, Chan, T
المصدر: Lin, M; Lin, M; Thoma, B; Thoma, B; Trueger, NS; Ankel, F; et al.(2015). Quality indicators for blogs and podcasts used in medical education: Modified Delphi consensus recommendations by an international cohort of health professions educators. Postgraduate Medical Journal. doi: 10.1136/postgradmedj-2014-133230. UC San Francisco: Retrieved from: http://www.escholarship.org/uc/item/8m9178vq
مصطلحات موضوعية: education
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______325::9a480e79191ff54f7e06790635e825e0
http://www.escholarship.org/uc/item/8m9178vq -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.