-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Risnina Wafiqoh, Iski Zaliman, Vika Martahayu, Muhammad Tohir, Anna Cesaria
المصدر: Aksioma: Jurnal Program Studi Pendidikan Matematika, Vol 12, Iss 2, Pp 1896-1902 (2023)
مصطلحات موضوعية: augmented reality, mathematics learning media, reflective abstract, Education, Mathematics, QA1-939
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Anna Cesaria, Tatang Herman, Jarnawi Afgani Dahlan
المصدر: Jurnal Elemen, Vol 7, Iss 2, Pp 267-279 (2021)
مصطلحات موضوعية: polyhedral, students’ geometry ability, van hiele’s theory, Mathematics, QA1-939
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Anna Cesaria, Dewi Yuliana Fitri, Wahyudi Rahmat
المصدر: Aksioma: Jurnal Program Studi Pendidikan Matematika, Vol 11, Iss 2 (2022)
مصطلحات موضوعية: ethnomatics, plane-figure, traditional game lore, realistic mathematics education (rme), Education, Mathematics, QA1-939
وصف الملف: electronic resource
-
4
المؤلفون: Anna Cesaria, Tika Septia, Husna
المصدر: Journal of Physics: Conference Series. 943:012050
مصطلحات موضوعية: World Wide Web, History, 05 social sciences, 050301 education, 050109 social psychology, 0501 psychology and cognitive sciences, 0503 education, Computer Science Applications, Education
-
5
المؤلفون: Dewi Yuliana Fitri, Anna Cesaria
المصدر: Jurnal Pelangi. 6
مصطلحات موضوعية: Indonesian, Motivation to learn, Computer science, language, Mathematics education, Research development, language.human_language
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::8b9e3bed6937a9bc87ae7caf35d6da67
https://doi.org/10.22202/jp.v6i2.293 -
6
المؤلفون: Anna Cesaria S.Pd
المصدر: Jurnal Pelangi. 4
مصطلحات موضوعية: Pedagogy, Competence (human resources), Qualitative research, Mathematics, Subject matter
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::fbc9fe7dd5df22604d3b483756be5588
https://doi.org/10.22202/jp.2011.v4i1.33 -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Tika Septia, Husna, Anna Cesaria
المصدر: Journal of Physics: Conference Series; 2018, Vol. 943 Issue 1, p1-1, 1p