-
1دورية أكاديمية
المصدر: Jurnal Pendidikan Matematika, Vol 16, Iss 1, Pp 45-56 (2021)
مصطلحات موضوعية: interactive learning, numbers, wetland, drill and practice method, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Harja Santana Purba, Mitra Pramita, R. Ati Sukmawati, Delsika Pramata Sari, Rizaldi Aprilian
المصدر: JTAM (Jurnal Teori dan Aplikasi Matematika), Vol 6, Iss 1, Pp 177-184 (2022)
مصطلحات موضوعية: interactive multimedia, mathematics learning, self-regulation learning, Mathematics, QA1-939
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Nuruddin Wiranda, Harja Santana Purba, R Ati Sukmawati
المصدر: IJEIS (Indonesian Journal of Electronics and Instrumentation Systems), Vol 10, Iss 2, Pp 179-188 (2020)
مصطلحات موضوعية: machine learning, image identification, tensorflow, image of wetland fish, Electronics, TK7800-8360, Control engineering systems. Automatic machinery (General), TJ212-225
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: R. Ati Sukmawati, Mitra Pramita, Harja Santana Purba, Bekti Utami
المصدر: Indonesian Journal on Learning and Advanced Education (IJOLAE), Vol 2, Iss 2, Pp 75-81 (2020)
مصطلحات موضوعية: blended learning, cooperative learning, digital systems learning, Education
وصف الملف: electronic resource
-
5
المؤلفون: Mitra Pramita, R Ati Sukmawati, Nuruddin Wiranda
المصدر: Al-Jabar : Jurnal Pendidikan Matematika. 13:153-164
مصطلحات موضوعية: Industrial and Manufacturing Engineering
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::947cb2d9c573519909d24f9537796df2
https://doi.org/10.24042/ajpm.v13i1.12233 -
6
-
7
-
8
-
9
المؤلفون: Rizki Amalia, R. Ati Sukmawati, Siti Aisyah
المصدر: JURMADIKTA. 1:21-28
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::6b320707977aa3c050c7ba2ef5dcb916
https://doi.org/10.20527/jurmadikta.v1i2.795 -
10
المؤلفون: Ati Sukmawati, Rohida Rohida, Devi Qurniati
المصدر: SPIN JURNAL KIMIA & PENDIDIKAN KIMIA. 2:27-39
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::166748376c86781bdbf8a30390d49329
https://doi.org/10.20414/spin.v2i1.2022