-
1مؤتمر
المؤلفون: Di Maio, M., Atorf, L., Dahmen, U., Schluse, M., Rossmann, J., Hoppe, M., Kapos, G.-D.
المصدر: 2018 IEEE International Systems Engineering Symposium (ISSE) Systems Engineering Symposium (ISSE), 2018 IEEE International. :1-8 Oct, 2018
Relation: 2018 IEEE International Systems Engineering Symposium (ISSE)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Behrens, A., Atorf, L., Schwann, R., Neumann, B., Schnitzler, R., Balle, J., Herold, T., Telle, A., Noll, T. G., Hameyer, K., Aach, T.
المصدر: IEEE Transactions on Education IEEE Trans. Educ. Education, IEEE Transactions on. 53(2):306-317 May, 2010
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Schluse, M., Priggemeyer, M., Atorf, L., Rossmann, J.
المصدر: IEEE Transactions on Industrial Informatics IEEE Trans. Ind. Inf. Industrial Informatics, IEEE Transactions on. 14(4):1722-1731 Apr, 2018
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Behrens, A., Atorf, L., Schwann, R., Neumann, B., Schnitzler, R., Balle, J., Herold, T., Telle, A., Noll, T. G., Hameyer, K., Aach, T.
المصدر: IEEE Transactions on Education. May 2010 53(2):306-317.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
Descriptors: Foreign Countries, College Freshmen, Engineering Education, Introductory Courses, Theory Practice Relationship, Educational Objectives, Mathematical Concepts, Engineering, Experiential Learning, Computers, Laboratories, Toys, Student Motivation, Time Blocks, Information Technology, Computer Interfaces, Programming, Robotics
مصطلحات جغرافية: Germany
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.