-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Bragazzi NL, Khabbache H, Ouazizi K, Ait Ali D, El Ghouat H, El Alami L, Atwan H, Tuma R, Dickman N, Farah R, Khamisy-Farah R
المصدر: Advances in Medical Education and Practice, Vol Volume 15, Pp 685-693 (2024)
مصطلحات موضوعية: sex- and gender-based medicine, medical education, medical training, curriculum integration, Special aspects of education, LC8-6691, Medicine (General), R5-920
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Khamisy-Farah R; Azrieli Faculty of Medicine, Bar-Ilan University, Safed, IL., Biras E; Azrieli Faculty of Medicine, Bar-Ilan University, Safed, IL., Shehadeh R; Azrieli Faculty of Medicine, Bar-Ilan University, Safed, IL., Tuma R; Department of Obstetrics and Gynecology, Galilee Medical Center, Nahariya, IL., Atwan H; Department of Internal Medicine, Kaplan Medical Centre, Hebrew University, Rehovot, IL., Siri A; University of Genoa, Genoa, IT., Converti M; ASL Napoli 2 Nord, Naples, IT., Chirico F; Post-Graduate School of Occupational Health, Università Cattolica del Sacro Cuore, Rome, IT., Szarpak L; Baylor College of Medicine, Houston, US., Biz C; University of Padua, Padua, IT., Farah R; Azrieli Faculty of Medicine, Bar-Ilan University, Safed, IL., Bragazzi N; Department of Food & Drug, University of Parma, Via Volturno 39, Parma, IT.
المصدر: JMIR medical education [JMIR Med Educ] 2024 Aug 16. Date of Electronic Publication: 2024 Aug 16.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: JMIR Publications Country of Publication: Canada NLM ID: 101684518 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 2369-3762 (Electronic) Linking ISSN: 23693762 NLM ISO Abbreviation: JMIR Med Educ Subsets: MEDLINE